ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

ساعدوني ياشباب بسرعة

ge-ha

ستار جديد
أنا نزلت الgta iv ولكنها لاتعمل معي لا على الإكس بي ولا الفيستا الرجاء الحل أو طريقة التنزيل
 

ge-ha

ستار جديد
مشكوررررررر أخي العزيز كرت الشاشة Goforce 1GB 9500GT تظهر لي رسالة أثناء التشغيل GTAIV FATAL ERROR :RMN40 وأما الرام 2GB
 

STARDVB STORM

كبار الشخصيات
الاخ العزيز

يمكنك التأكد من ثلاث اشياء

1 - عمل الكراك الخاص باللعبة

2 - برنامج OPEN Al

3 - برنامج Physx


يجب توفرها لكي تعمل معك اللاعاب الجديدة بدون مشاكل
 
أعلى