بسم الله الرحمن الرحييم شكوة مني وبنيابة عن جميع الاعضاء الدين ام يتحصلو علئ اشتراكات في اي سيرفر ياادارة بشخوصكي المحترمين نشكوكم لله وهو حكم بيننا وبينكم موضوع شكوانا لمادا لانستفيد نحن بقية الاعضاء من خدمات احد السيرفرات لقد تعبنا من الطلب فاجيبونا او اعلنوها صراحة انكم ترفضوننا ونحن سنتقبل اما التجاهل فحرام او وضحو الامر لنا عن الطريقة الصحيحة لللاشتراك فان اجبتمونا نحمد الله ونشكركم وان لم تجيبو حمدنا الله وعدرناكم وسنبقئ افيا للمنتدئ رغ كل شي ننتضر الرد من الادارة وان لايهمل هدا مجرد عتاب من احبا الئ احبا ء والف شكر