ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

شكوة هامة لادارة المنتدئوقسم الشيرينغ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

medsatnet

ستار جديد
بسم الله الرحمن الرحييم شكوة مني وبنيابة عن جميع الاعضاء الدين ام يتحصلو علئ اشتراكات في اي سيرفر ياادارة بشخوصكي المحترمين نشكوكم لله وهو حكم بيننا وبينكم موضوع شكوانا لمادا لانستفيد نحن بقية الاعضاء من خدمات احد السيرفرات لقد تعبنا من الطلب فاجيبونا او اعلنوها صراحة انكم ترفضوننا ونحن سنتقبل اما التجاهل فحرام او وضحو الامر لنا عن الطريقة الصحيحة لللاشتراك فان اجبتمونا نحمد الله ونشكركم وان لم تجيبو حمدنا الله وعدرناكم وسنبقئ افيا للمنتدئ رغ كل شي ننتضر الرد من الادارة وان لايهمل هدا مجرد عتاب من احبا الئ احبا ء والف شكر
 

firi1

كبار الشخصيات
السلام عليكم

آخى أمر السير فر يبقى بيد الإدارة وكل ما عليك هو الزيادة في المشاركات الفعالة و المفيدة

على أمل الحصول على البيانات لاحقا


وياريت الاخ ستار يفعل قراره بفتح السيرفر الرياضى نهاية الاسبوع
 

بشار333

ستار جديد
والله يا أخ medsatnet معك حق وأنا معك بكل كلمة قلتها ؟؟؟؟ وننتظر الرد على أمل الاجابة بسرعة؟؟؟؟
 

moustafaosman

ستار جديد
medsatnet قال:
بسم الله الرحمن الرحييم شكوة مني وبنيابة عن جميع الاعضاء الدين ام يتحصلو علئ اشتراكات في اي سيرفر ياادارة بشخوصكي المحترمين نشكوكم لله وهو حكم بيننا وبينكم موضوع شكوانا لمادا لانستفيد نحن بقية الاعضاء من خدمات احد السيرفرات لقد تعبنا من الطلب فاجيبونا او اعلنوها صراحة انكم ترفضوننا ونحن سنتقبل اما التجاهل فحرام او وضحو الامر لنا عن الطريقة الصحيحة لللاشتراك فان اجبتمونا نحمد الله ونشكركم وان لم تجيبو حمدنا الله وعدرناكم وسنبقئ افيا للمنتدئ رغ كل شي ننتضر الرد من الادارة وان لايهمل هدا مجرد عتاب من احبا الئ احبا ء والف شكر[/QUOTا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى انت الأن عضو ستار فى المنتدى يعنى فى رتبة جنرال فى هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB و مش عارف تحصل على معلومات اى سيرفر من مشرفى هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB و انت فى هذه الرتبة(جنرال من جنرالات المنتدى) لا تتعب وتجهد نفسك انصحك اعمل مثلى انا ما زلت ستار جديد وهم اصلا معارف و قرايب واصدقاء بعضهم فى بعض لا تضيع وقتك معهم لأنى شاركت مرات عديدة ومسحت الأشتراكات عندما وجدت انه لا فائدة منهم وطلبت منهم و رد على واحد من جنرالات هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB وقال لى لا تستجدينا فى طلب اى اشتراك على اى سيرفر فى هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB انا اصلا لست محتاج لأى شىء منه لأنى فى هذا الوقت كنت امتلك سيرفر Gbox و ربطت هذا السيرفر بكروت مع مع ناس اخرين من خارج مصر على سبيل المثال من تركيا و من ايران و من ايطاليا واسبانيا يعنى كان رده حلو اوى يا اخى بيقولوا فى الأمثال الملافظ ساعد انت تعمل مثلى انا لجأت للأخوة الأتراك والأيرانين و رحبوا بى وبأرائى انا لو عندى وقت اعرض عليك بعض الردود على موضوعاتى ليس فقط من المشرفين بل من الأعضاء الجدد وهو ده اللى جعلنى احس انهم معارف فى بعض و بيشكروا بعض ويمدحوا فى بعض ولن يرحبوا بغريب فى وسطهم انا لفيت كعب دائر على جميع المنتديات العربية العظيمة ولا حد عبرنى على العموم اذا اردت ان تشترك فى سيرفر ابعد عن المنتديات والعلاقات الخارجية انا كونتها بالعافية ويجى واح من اعضاء هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB يجيب معلومات من سيرفرات خارجية علشان اعضاء المنتدى الجدد والجنرالات الى مثل حضرتك تتسند عليها والتقطيع والفصل لا تعتمد على المنتديات فى الشيرنج يمكن معارف ومحسوبية

يا اخى ارسل لى ال IP الأسمى لك و الأيمل الخاص بيك وانا هابسطك على الخاص ليس على النيل سات بل على كل الأقمار التى تغطى المنطقة عن طريق سيرفرات الGbox لدينا وسوف اعطيك معلومات لكى تنشا سيرفر Gbox معنا وجهز كروتك من دلوقتى

مع العلم انا كتبت هذا الموضوع ولا (استجدى) احد من مشرفى هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB للحصول على اى اشتراك فى سيرفراتهم انا عندى اللى مكفينى والحمد لله انا كتب هذا الموضوع بسبب الرد الجميل من مشرفى هذا المنتدى العظيم منتدى STARDVB ........لا تستجدينا ..........لا تستجدينا........لا تستجدينا

هذا للعم وشكرا
 

biklil

ستار جديد
والله يا أخ medsatnet معك حق وأنا معك بكل كلمة قلتها ؟؟؟؟ وننتظر الرد على أمل الاجابة بسرعة؟؟؟؟
 

azzeddine

ستار جديد
firi1 قال:
السلام عليكم

آخى أمر السير فر يبقى بيد الإدارة وكل ما عليك هو الزيادة في المشاركات الفعالة و المفيدة

على أمل الحصول على البيانات لاحقا


وياريت الاخ ستار يفعل قراره بفتح السيرفر الرياضى نهاية الاسبوع
يعني اكثر من 949مشاركة
اتمنى ان تنظر الادارة في هدا الموضوع وكما قلت اخي firi1 سيرفر رياضي فقط
 

pblower

ستار جديد
والله يا أخ medsatnet معك حق وأنا معك بكل كلمة قلتها ؟؟؟؟ وننتظر الرد على أمل الاجابة بسرعة؟؟؟؟
 

ReMad

ستار جديد
نعذر المنتدى اذا كانت الحجة هي الضغط الكبير

و لكن نريد أن أعرف كم عدد الحاصلين على السيرفرات ؟


رجاء رد علينا يا ستارديفيبي
 

momomo

كبار الشخصيات
للعلم فقط تقريبا عدد الحاصلين على السيرفر لم يتجاوز 300 فرد

وانا والحمد الله واحد منهم ولكن يا اعزائى رواد المنتدى والله والله انا لم اعرف احد من اداره المنتدى وانما حصلت عليه من خلال اجتهادى فى المسابقه فقط اجتهدوا ولكل مجتهد نصيب
 

ReMad

ستار جديد
بصراحة مسألة الاجتهاد صعبة شوي لأننا نريد مواضيع ذات مستوى و ليست كثيرة و عشوائية
 

samsam60

الفائز البرونزي
أتعرف يا أخي كم عدد الأعضاء بالمنتدى و هل تعلم يا أخي كم يتحمل سيرفر من مشارك كي يبقى شغال دون مشاكل فعند عمل مقارنة بين الإثنين ستعرف الرد و هدا لا يعني أن ألدين لهم البيانات سيبقوا الوحيدين لكن بالعمل على الإضافة ستصل بإدن الله لمبتغاك
و شكرا للجميع
 

abomodar

فائز المركز الثاني
اخي samsam60 الم تلاحظ بان الأخ firi1 مشاركاته 771 و الأخ azzeddine مشاركاته 951 فأنا لا اتصور ان غير المشرفين لديهم هذه المشاركات إذا وجدت , فلا تتصور ان هناك شيئ من الغرابة في هذا الموضوع
 

black_king

ستار جديد
والله يا أخ medsatnet معك حق وأنا معك بكل كلمة قلتها ؟؟؟؟ وننتظر الرد على أمل الاجابة بسرعة؟؟؟؟
 

semsem22

ستار جديد
firi1 قال:
السلام عليكم

آخى أمر السير فر يبقى بيد الإدارة وكل ما عليك هو الزيادة في المشاركات الفعالة و المفيدة

على أمل الحصول على البيانات لاحقا


وياريت الاخ ستار يفعل قراره بفتح السيرفر الرياضى نهاية الاسبوع


وانا اؤيد رايك اخى الفاضل
 

aymoooon

ستار جديد
الاخ med-sat -net واضح ان معظم مشاركات الاعضاء لغرض واحد وهو السيرفر وليس الغرض هو الإفادة والإستفادة وهذا جعل المشاركات كثيرة وبدون معنى وكلها محسوبه على المنتدى ودا خلانى اطالب الإدارة بتغيير شروط الحصول على سيرفر ويكون اهم شرط هو تقديم شيئ يفيد المنتدى وساعتها صدقنى مش هنلاقى 300 عضو معاهم سيرفروبعدين ياأخى الاقمار مليانه قنوات افلام جديدة ورياضة واخبار وقنوات علمية والمتشفر علي قمر مفتوح على قمر ثانى بس دور وانت لاتحتاج لسيرفر
 

r.a.m1

ستار جديد
أخواني هذا المنتدى أعطاكم الكثير وعلشان السيرفر طلع الكلام ماريو ورحال و جيفار ومؤمن وجميع الأعضاء بيبذلوا جهد خيالي للنجاح هذا المنتدى ولكن لازم نحن نساعد في بناء المنتدى علشان نقدر نطالب با أبسط الطلبات , لازم تعرفوا أنه الأخوان المشرفين وأصحاب الموقع مايقصروا بس كل شيء له طاقة أستعابية ولتكبير الطاقة الأستيعابية لابد من المادة لذلك على الجميع المساهمة في التطوير للرقي أفضل وشكراً لكم جميعاً
http://www.stardvb.com/showthread.php?t=8240
 

hanyasad

ستار جديد
والله يا جماعه فعلا الناس القائمين على ادارة المنتدى فعلا ولا مجامله فى احد بتتعب كتير وخصوص الاخ العزيز رحال

والله الكلام ده مش مجامله وانا اول من شوفت القنوات المشفرة وهى تشتغل على الكرت عندى من خلال المنتدى الكريم

ايام ما كان السيرفر اخر كل اسبوع بس اهم حاجه الصبر

انا على فكره والله لا واخد يوزر وبسورد علشان اقول هذا الكلام

الصبر فقط
 

raja-am

ستار جديد
momomo قال:
للعلم فقط تقريبا عدد الحاصلين على السيرفر لم يتجاوز 300 فرد

وانا والحمد الله واحد منهم ولكن يا اعزائى رواد المنتدى والله والله انا لم اعرف احد من اداره المنتدى وانما حصلت عليه من خلال اجتهادى فى المسابقه فقط اجتهدوا ولكل مجتهد نصيب
كلامك غير منطقي بالمرة أنت ادخلت هنا عشان انت متحصل على الايبي انت بيهمك تستمر كذا يعني ترضى لنفسك تتمتع الناس الاخرى تنشط متحصلش على حاجة
أما ردك فهو غير منطقي بالمرة فكيف تفسر عدد مشاركاتك 694
وأنا مشاركاتي 775 القليل أي5% منها شكر
الأخ عز الدين 966 وأشهد أنها كلها مواضيع وليست شكر
اللهم الا اذا كانت المواضيع الرياضية غير مهمة في نظر ادارة المنتدى طب ما ينزعوه ويقولو لنا ما تتعبوش انفسكم
ي
 

raja-am

ستار جديد
r.a.m1 قال:
أخواني هذا المنتدى أعطاكم الكثير وعلشان السيرفر طلع الكلام ماريو ورحال و جيفار ومؤمن وجميع الأعضاء بيبذلوا جهد خيالي للنجاح هذا المنتدى ولكن لازم نحن نساعد في بناء المنتدى علشان نقدر نطالب با أبسط الطلبات , لازم تعرفوا أنه الأخوان المشرفين وأصحاب الموقع مايقصروا بس كل شيء له طاقة أستعابية ولتكبير الطاقة الأستيعابية لابد من المادة لذلك على الجميع المساهمة في التطوير للرقي أفضل وشكراً لكم جميعاً
http://www.stardvb.com/showthread.php?t=8240

الحمد لله انني تعلمت الكثير قبل ان آتي الى هنا من منتديات غربية وذلك لأتقاني اللغة الاجنبية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى