ما الجديد
ستار دي في بي | StarDVB

أهلاً وسهلاً بك من جديد في ستار دي في بي StarDVB. تم في الاونة الاخيرة تطوير وتخصيص الموقع ليشمل IPTV و SMART TV بشكل أوسع من السابق. إذا كنت مسجل سابقا يمكنك الدخول باسم المستخدم السابق نفسه، وإن كنت غير مسجل مسبقاً، يمكنك التسجيل الان. نرحب بمشاركاتك واقتراحاتك في أي وقت، نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنا.

Wolfenstein 2009 حصريا روابط مباشرة

dark blue

مشرف سابق
اللعبة الثانية من اقوى واحدث العاب 2009Wolfenstein
Wolfenstein2009ENG.jpg

fa8bkfmegs73772dnbdc.jpg

u3x8jg0yt7pra17vz8ry.jpg


http://www.youtube.com/watch?v=bE4sN5nlsQk
http://www.youtube.com/watch?v=6xZ5czlqWqw
http://www.youtube.com/watch?v=0OxnQONxC8k
system
Microsoft Windows XP or Windows Vista (Windows 95/98/ME/2000 are unsupported)
Microsoft DirectX 9.0c (included & required for Windows XP & Vista) CPU: Intel Pentium 4 3.2 GHz or AMD Athlon 64 3400+ processor
RAM: 1GB RAM
Video Card: 256MB NVIDIA Geforce 6800 GT or ATI Radeon X800
Sound Card: 100% DirectX 9.0c compatible sound card
HDD Space: 8GB (Plus an additional 800MB for Windows swap file)
Media: 100% Microsoft Windows compatible DVD-ROM drive
Internet: Broadband connection and service required for multiplayer
links
وان شاءالله تعجبكم واستنو كل الجديد
 

دكتور أهلاوي

ستار جديد
أنا جربت اللعبة بقالها يومين وهى جيدة جرافيكها كلاسيكى وهذا يناسب الفترة النازية , اللعبة خفيفة جدا لعدم وجود تعقيدات بالجرافيك

على فكرة فك الضغط عن اللعبة بيتطلب كلمة سر هى : safebr.com

شكرا مجددا أخى dark blue
 

dark blue

مشرف سابق
لا شكر على واجب اخى دكتور اهلاوى
والمهم تكون اللعبة عجبتك
والف شكر على الباس كنت ناسية والله
 
أعلى